اعلان

مدريد يحمي فينيسيوس من باريس بشرط جزائي مليون يورو

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يسعى مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، في تحصين جناحه الأيسر البرازيلي فينيسيوس جونيور، بزيادة راتبه وقيمة شرطه الجزائي.

وجاءت رغبة مدريد في تحصين فينيسيوس بعد الأداء الممتاز الذي يُقدمه البرازيلي الشاب مؤخرًا، ورغبة باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه بالميركاتو الصيفي الماضي، وجاء ذلك وفقًا لموقع 'ديفينسا سنترال'.

وأضافت الصحيفة، أن الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس قد يصل لمليار يورو، لإيقاف جميع محاولات الفرق في الحصول على خدماته.

وكان باريس سان جيرمان، حاول إدخال الجناح البرازيلي في صفقة رحيل كيليان مبابي مهاجم الفريق الفرنسي لصفوف الميرنجي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبلغ الشرط الجزائي الحالي في عقد جونيور 700 مليون يورو، وعقده يستمر حتى 2025، ولكن راتبه المنخفض يُعد صداعًا في رأس فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي.

وأوضحت الصحيفة، أن مجلس إدارة الريال يسعى لزيادة راتب فينيسيوس ليُصبح أقرب من اللاعبين الكبار في الفريق.

وأتمت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تخشى أي مفاجأة من إدارة باريس سان جيرمان، والتي أصابها الجنون عقب اقتراب الفريق الملكي من التعاقد مع جناح العملاق الباريسي كيليان مبابي.

وتعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس من فلامينجو البرازيلي بصفقة بلغت 45 مليون يورو في صيف 2017، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة.

وشارك فينيسيوس مع الميرنجي في 126 لقاء، سجل 20 هدفًا، وصنع 6 تمريرات حاسمة، وشارك في 6 مباريات رفقة منتخب بلاده، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً