اعلان

الأرقام لا تكذب.. الفوز على ليفانتي اللقاء الأفضل لـ برشلونة

برشلونة
برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت أمس الأحد، على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الـ 7 ببطولة الدوري الإسباني الممتاز 'ليجا'.

وتُعتبر مباراة الأمس هي الأكثر اكتمالًا، حيث شهدت 12 تسديدة على المرمى ، 3 أهداف ، دقة 91.2٪ في التمرير ، 70.1٪ استحواذ ، 21 كرة عرضية، و 683 تمريرة، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكتالونية.

جماهير برشلونة تمكنت أخيرًا من الاحتفال

وبعد أسابيع متشنجة، مع حزن أكثر من سعادة، تمكنت جماهير برشلونة أخيرًا من الاحتفال بانتصار ساحق على ليفانتي، والذي توج بالعودة الهائلة لـ أنسو فاتي، دون استخلاص استنتاجات تتجاوز 90 دقيقة ضد فريق ليفانتي، الذي ينافس على مراكز الهبوط، أكمل فريق برشلونة أفضل مباراة له هذا الموسم يوم الأحد في مباراته الرسمية السابعة.

ديباي

و أنهى برشلونة 12 تسديدة بين الثلاث خشبات، وحقق ثلاثة أهداف: ركلة جزاء من ممفيس، والثاني من لوك دي يونج وهو الأول له بقميص برشلونة، والثالث من توقيع أنسو فاتي.

ورافق بوسكيتس، نيكو (19) وجافي (17) ، في خط الوسط، وحقق برشلونة دقة تمرير 91.2٪ ، وشهد تفوقه على المنافس بنسبة 70.1٪ من الاستحواذ و 683 تمريرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً