اعلان

أجويرو يشارك مع برشلونة أمام فالنسيا للمرة الأولى بعد التوقف الدولي

أجويرو
أجويرو

اقترب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، من العودة للمشاركة في المباريات مجددًا مع اقتراب تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

برنامج أجويرو العلاجي

ومن المنتظر أن يعود أجويرو للمشاركة في المباريات مع برشلونة أمام فالنسيا عقب التوقف الدولي بملعب 'الميستايا' معقل الخفافيش، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'سبورت' الكتالونية.

وأكدت الصحيفة أن برنامج أجويرو العلاجي سيسمح له بالمشاركة مع برشلونة في الـ 17 من شهر أكتوبر المقبل أمام فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعاني أجويرو من إصابة في أوتار الركبة اليمنى بشهر أغسطس الماضي، ليؤدي ذلك غيابه عن المشاركة في المباريات رفقة برشلونة منذ انضمامه بالميركاتو الصيفي الماضي.

ولم يشارك أجويرو في أي مباراة حتى الآن مع برشلونة، وانضم صاحب الـ 33 عامًا لصفوف البلوجرانا في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده رفقة مانشستر سيتي.

ويستعد برشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في تمام الـ 9 مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية، بعد تعرضه لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في افتتاحية مشوار البلوجرانا في 'ذات الإذنين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً