اعلان

طارق مصطفى: سعدت برحيلي عن المنتخب أكثر من وقت تعييني

الجهاز الفني السابق لـ منتخب مصر
الجهاز الفني السابق لـ منتخب مصر

علق طارق مصطفى المدرب العام السابق لـ منتخب مصر، على رحيل حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة، مؤكدًا تحملهم للعديد من المشاكل التي لا تُحتمل.

ورحل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن الفراعنة بالشهر الماضي، عقب التعادل مع منتخب الجابون بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، ليخلفه البرتغالي كارلوس كيروش في القيادة الفنية.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية: 'توقعنا الرحيل عن تدريب المنتخب مبكرًا، لكن ليس بعد مباراة الجابون مباشرة'.

وأضاف: 'على المستوى الشخصي سعدت بخروجي من المنتخب أكثر من وقت تولي المهمة، كان واضحًا من وجودنا في المنتخب أن 90% من الناس متربصين لنا'.

وتابع: 'من أول يوم معسكر حتى آخر يوم حدثت مشكلات لا يمكن أن يتحملها أي جهاز فني'.

وعن مصطفى محمد لاعب الزمالك المُعار لصفوف جالاتا سراي التركي، وأزمته مع البدري عقب مباراة الجابون، قال المدرب العام السابق: 'لم نشاهد ما فعله مصطفى محمد بعد هدف التعادل أمام الجابون إلا في الطائرة في أثناء العودة لمصر'.

وواصل: 'وجدته يبكي، خاصًة أنه سجل هدفًا فقال لي إنه مضغوط وأخبرت حسام البدري بالأمر وتحدثا سويًا وتعامل معه بشكل جيد كأب'.

ووجه: 'لا بدَّ أن يهتم مصطفى ببعض التفاصيل الصغيرة لأن شيء مثل ذلك قد يقلل من رصيده، هو صغير في السن لكن كبير كرأس حربة'.

عن عدم ضم يوسف إبراهيم 'أوباما' وإمام عاشور لاعبا الزمالك للمنتخب، قال: 'اخترناهم بالقائمة المبدئية للمنتخب، ووضعت الثنائي ضمن اختيارات المنتخب لأن الزمالك كان أفضل فريق في مصر وكانت الاختيارات كان ممكن تصل إلى 8-9 لاعبين من الأبيض'.

وأكد: 'إمام عاشور تالق في مركز الوسط عقب رحيل فرجاني ساسي من الزمالك خاصة مع إجادته التسديد والزيادة العددية وهو ما لا يتواجد في الكثير من لاعبين بمصر'.

وعند سؤال طارق مصطفى عن إذا كان حسام البدري لا يحب أوباما، أجاب: 'كان يتحدث عنه بشكل جيد، والاختيارات وجهات نظر، تتعدد الأسماء في نفس مركزه'.

وأتم: 'طالبت سابقًا، منذ 5 أشهر بالتحديد ضم مهند لاشين، فيما طالب أحمد أيوب ضم عمرو السيسي من طلائع الجيش، نقدم الأسماء للمدير الفني وهو من يقرر في النهاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً