اعلان

النني يسابق الزمن لاستعادة مستواه من أجل المنتخب

محمد النني
محمد النني

مع عودة النجم المصري محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال، للمشاركة في التدريبات الجماعية لـ'الجانرز'، بات موقفه من الظهور في مباريات الفريق صعبًا للغاية، خاصة في ظل اعتماد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، على ثنائي الوسط؛ توماس بارتي، وسميث روي، في مواجهات الفريق.

وبالتالي، تصبح مشاركة النني أساسيا مع منتخب مصر، في مباراة الفريق ضد ليبيا، أمرًا صعبًا، خاصة في ظل عدم ظهوره بالشكل الكافي مع فريقه.

ويسعى النني لاستعادة مستواه في مباريات أرسنال المقبلة، والتي من المنتظر أن يُشارك فيها بديلًا، وذلك من أجل الانضمام لمنتخب مصر، في فترة التوقف الدولي المقبلة.

كما يرغب النني في البقاء داخل صفوف أرسنال، خاصة أنه أصبح من ضمن العناصر التي بدأ النادي ينفتح على العروض المُقدمة لها من الأندية الأخرى، وهو ما يُزيد من دوافع اللاعب لاستعادة مستواه، والتألق من جديد.

ولم ينضم النني لمنتخب مصر، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، بسبب تعرضه للإصابة، أثناء مشاركته في تدريبات أرسنال.

ويلتقي منتخب مصر مع ليبيا، يوم الجمعة، الموافق 8 أكتوبر، على الأراضي المصرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون

ومن جانب آخر، يستعد أرسنال لملاقاة برايتون، اليوم السبت، في السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً