اعلان

أول تعليق من صلاح بعد هدفه التاريخي بمرمى مانشستر سيتي (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد جناح منتخب مصر، محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أن رغبة الريدز الأولى هي حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' تغريدة عقب تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، قائلًا: 'أردنا حقًا الفوز بهذه المباراة لكننا ما زلنا في اللعبة'.

وأضاف: 'نسعى للحصول على اللقب ولدينا ما يلزم'.

التشكيل المثالي للجولة الـ7 بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

وعلى صعيد متصل، أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي'، التشكيل المثالي للجولة الـ 7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي شهد تواجد جناح منتخب مصر محمد صلاح، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح على رأس تشكيل الـ'بي بي سي' المثالي عقب الأداء الممتاز الذي قدمه أمام مانشستر سيتي، وتسجيله الهدف الثاني للريدز في تعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

وتعادل فريق ليفربول أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي، إيجابيًا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 'أنفيلد' ضمن منافسات الجولة الـ 7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

تقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق ساديو ماني، من صناعة محمد صلاح بعد توغل ومهاراة فردية، جعلت الجناح السنغالي منفردًا بحارس السيتيزينز إيدرسون ليسجلها بإتقان في المرمى.

وتعادل مانشستر سيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 69 من تمريرة حريرية من جابريل جيسوس سددها فودين بيسراه قوية لتسكن الشباك.

وعاد الفرعون المصري محمد صلاح ليضع ليفربول في المقدمة مرة أخرى بهدف مارادوني من صناعة وتسجيل 'مو' في الدقيقة 76.

وتعادل مانشستر سيتي مجددا عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 81 بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدهم من 7 مباريات بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، ولم يتعرض الريدز لأي هزيمة حتى الآن.

كما سجل ليفربول 17 هدفًا، وتلقت شباكه 6 أهداف، كما يفصل بين الريدز وتشيلسي المتصدر نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل