اعلان

محمد صلاح يقود تشكيل مصر المتوقع أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، إلى مواجهة قوية مع نظيره الليبي، والمقرر لها أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب استاد برج العرب فى تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

ويدخل الفراعنة اللقاء بحثًا عن الفوز وليس غيره، من أجل عودة حلم التأهل إلى نهائيات المونديال للمرة الثانية على التوالي، ويحتل منتخب مصر وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الليبي فى المركز الأول برصيد 6 نقاط.

منتخب مصر

ومن المتوقع أن يدخل كيروش اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، رمضان صبحي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا حدد موعد إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته داخل معسكره المغلق بإستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفني كارلوس كيروش، استعدادا لمواجهتي ليبيا الحاسمتين بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس للحديث عن مباراة ليبيا الأولى والمحدد لها غدا الجمعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ومن المقرر أن يقام المؤتمر في تمام الساعة 5:40 مساءً باستاد الجيش ببرج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة