المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رونالدو يحطم الأرقام القياسية بعد الـ36

أهل مصر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الذين لا يستطيعون تغيير عقولهم لا يستطيعون تغيير أي شيء، فالشخص الذي عقد النية على الفوز لا ينطق كلمة مستحيل ويرفع دائما شعار "لا تراجع ولا استسلام".

يعد كريستيانو رونالدو واحدا من أفضل اللاعبين اللذين أنجبتهم الساحرة المستديرة في العالم، ورغم أنه وصل إلى 36 عامًا إلا أنه دائما ما يرفع شعار لا تراجع ولا استسلام وذلك منذ الطفولة التي عانى فيها كثيرا حتى وصل إلى الأفضل في العالم.

صاروخ ماديرا كما يلقب من قبل عشاقه، موسوعة للأرقام القياسية منها الهداف التاريخي للمنتخبات وكذلك الهداف التاريخي لـ دوري أبطال أوروبا، يعتبره العالم أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، بعدما تخطى الأسطورة بيليه صاحب الـ757 هدفا، كما أنه حصد جائزة الكرة الذهبية 5 مرات وبطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات.

حصل ظاهرة البرتغال ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر، وهو في عمر الـ36 عاما، بعدما بدأ مسيرته الثانية مع يونايتد بأسلوب مذهل، وسجل هدفين ضد نيوكاسل يونايتد في عودته الرائعة إلى مسرح الأحلام، ثم سجل مرة أخرى أمام وست هام يونايتد في لندن حيث خرج الريدز من العاصمة بـ3 نقاط، بعد أكثر من أسبوع بقليل.

وشارك كريستيانو أمس، في فوز المنتخب البرتغالي على لوكسمبرج، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما، الثلاثاء، على ملعب "ألجارفي".

وسجل الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، ثلاثية ليقود البرتغال إلى تخطي لوكسمبورج بـ5 أهداف في المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم الأوروبية.

واشتهر رونالدو بقدرته المميزة على تنفيذ ركلات الجزاء، وكان رونالدو متخصصًا في تصويب الركلات في كل من ريال مدريد ويوفنتوس، لكن كان عليه أن يلعب دورًا ثانويًا لفرنانديز منذ عودته إلى إنجلترا.

ولكن على المستوى الدولي، لا يزال الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات مكلفًا بركلات الترجيح ولم يرتكب أي خطأ بعد أن سجل ركلتين في الدقيقة الثامنة والثالثة عشر حيث تقدمت البرتغال 2-0.

وعلق كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، على الفوز أمام لوكسمبرج، في الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام": "انتصار آخر، خطوة أخرى نحو هدفنا، ليلة تاريخية أخرى دفاعًا عن ألواننا".

وتابع: "يصبح كل شيء أسهل عندما نلعب في ملعبنا وأمام جمهور يهتم بنا من اللحظة الأولى إلى الأخيرة".

أضاف: "لقد وعدت أنني سأبحث دائمًا عن المزيد والمزيد، هذا أمر موجود في حمضي النووي، وفي حمضنا النووي جميعًا".

أتم:" نحن لا نشعر بالرضا أبدًا، ولا نخذل أذرعنا أبدًا، وسنقاتل دائمًا من أجل كل ما يمكننا تحقيقه".

يذكر أن رونالدو سجل 3 أهداف (هاتريك) في اللقاء وعزز صدارته لقائمة الأكثر تسجيلًا لمنتخب بلاده.

اعلان