اعلان

بحضور فينجر.. «نصري» يلفت الأنظار بوزن زائد في لقاء الأساطير

سمير نصري
سمير نصري

لفت نجم نادي مانشستر سيتي السابق ومنتخب فرنسا سمير نصري الأنظار، خلال المواجهة الودية التي جمعت بين أساطير فريق مارسيليا مع سفراء اليونيسيف، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 'فيلدوروم'، بعد ظهور بوزن زائد بشكل كبير رغم إعلانه اعتزال كرة القدم منذ فترة قريبة خلال شهر 9 الماضي.

وظهر اللاعب سمير نصري بوزن زائد خلال مشاركته في المواجهة الودية بين فريقي مارسيليا، وسفراء اليونيسيف، وهو ما أثار العديد من التساؤولات من متابعي الكرة العالمية من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم اعتزاله كرة القدم قبل فترة قليلة.

سمير

سمير نصري

سمير

وانتهت المواجهة الودية بين أساطير مارسيليا، واليونيسيف بنتيجة 4-7، على حساب فريق سفراء اليونيسيف، الذي قام بقيادته المدير الفني لنادي أرسنال السابق والمخضرم أرسين فينجر.

وأعلن سمير نصري نجم أرسنال ومانشستر سيتي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي في سن الـ 34 عاماً، يوم 26 سبتمبر الماضى.

وقام نجم منتخب فرنسا، بالابتعاد عن كرة القدم، بعد تاريخ مع أكبر الأندية في أوروبا، على سبيل المثال وليس الحصر، أولمبيك مارسيليا، وأرسنال، مانشستر سيتي، وإشبيلية، وإندرلخت البلجيكي، وعلى الصعيد الدولي تواجد تاريخي للنجم سمير نصري.

ولعب سمير نصري 563 مباراة على الصعيد المحلي والدولي مع الأندية ومنتخب فرنسا، وسجل 78 هدفاً و98 تمريرة حاسمة.

وتوج سمير نصري مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي موسمي 2012 و2014، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2014 والدرع الخيرية 2012.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع