اعلان

الانتخابات تحدد مصير ثنائي الإسماعيلي.. اعرف التفاصيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ينتظر مجلس إدارة نادي بيراميدز، انتخابات نادي الإسماعيلي، تمهيدًا للدخول بالمفاوضات مع الدراويش لضم باهر المحمدي قائد الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل الإسماعيلي، أن مجلس إدارة بيراميدز حاول ضم باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان قرر عدم التفريط في أي لاعب بالفريق حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد في نهاية أكتوبر الجاري.

وتابع المصدر أن مجلس إدارة بيراميدز، ينتظر إجراء الانتخابات حتى يتم فتح باب المفاوضات مع إدارة الدراويش سعيًا للتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا.

ويرتبط باهر المحمدي بعقد لمدة 3 سنوات مع الإسماعيلي، ولا يشمل عقده شرطًا جزائيًا، مما يعني عدم قدرته على الرحيل سوى عن طريق المفاوضات مع مجلس إدارة ناديه.

وعلى جانب آخر، أكد المصدر أن مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، يخشى رحيل شكري نجيب مهاجم الدراويش مجانًا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأكمل المصدر أن إبراهيم عثمان أجرى محاولات مكثفة مع شكري نجيب لتجديد عقده، ولم يُكتب لها النجاح حتى الآن، مما دفع رئيس مجلس إدارة الدراويش لتجميد المفاوضات حتى يُنتخب مجلس إدارة جديد.

وينتهي عقد شكري نجيب مع نهاية الموسم المقبل، حيث يحق له التعاقد مع أي فريق خلال شهر يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً