المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ردود أفعال غرفة ملابس مانشستر يونايتد عقب السقوط أمام ليستر

أهل مصر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

اعترف ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، أن أداء الفريق لم يكن جيدا، بعد الهزيمة المذلة يوم السبت 4-2 أمام ليستر سيتي.

واحتفل مهاجم إنجلترا بعودته إلى فريق يونايتد بهدف بدا أنه أبعد الفريق الضيف عن المتاعب بعد أن عادل النتيجة قبل ثماني دقائق على النهاية، ولكن تبع ذلك نهاية مجنونة في ملعب كينج باور، بعدما اسقبلت شباك مانشستر يونايتد هدفين في الدقائق الأخيرة أوقعهوهم في فخ الهزيمة القاسية.

وزادت الهزيمة من الضغط أكثر على أولي جونار سولشاير، الذي يواجه فريقه ليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال في خمس من مباريات الدوري الست المقبلة.

راشفورد: ليست النتيجة التي أردناها عند عودتي.. علينا التعافي

وقال راشفورد في وسائل التواصل الاجتماعي بعد ذلك: "ليست النتيجة التي أردناها عند عودتي، سعيد بتسجيل الهدف لكن الأداء ككل لم يكن جيدا بما يكفي اليوم".

وتابع: "لقد كان شعورا رائعا أن أعود ولكن علينا التعافي من هذا، أتطلع إلى العودة لقائمة النتائج، لذا فإن كل الأنظار الآن سوف تتجه إلى يوم الأربعاء".

وفي غضون ذلك، يعتقد بول بوجبا أن شيئا ما يحتاج إلى التغيير إذا أراد يونايتد الحفاظ على آماله في اللقب.

بوجبا: مانشستر يونايتد يحتاج تكتيكات للفوز بتلك المباريات

وقال بوجبا لشبكة سكاي سبورتس: "نعم، أعتقد أننا جميعا بحاجة إلى إيجاد شيء ما، نحتاج إلى تغيير شيء ما، مضيفا: "أنها عقلية كل منا، اللاعبين عندما نبدأ.. لا نعرف حقا، إنه محبط لأنه شيء لا نفهمه وعلينا اكتشافه بسرعة كبيرة".

وأضاف: "لأننا إذا أردنا المنافسة، وإذا أردنا الفوز باللقب، فهذه الألعاب هي التي يجب أن تفوز بها على الرغم من أنها صعبة للغاية، حتى لو كانت بعيدة، نحتاج إلى إيجاد العقلية الصحيحة، الحق، تكتيكات للفوز بتلك المباريات".

وأكمل: "هذه هي أفكاري.. علينا أن نبقى سويا ونجد المشكلة".

نيمانيا ماتيتش: نشعر بخيبة أمل كبيرة

وقال نيمانيا ماتيتش، الذي شارك مع بوجبا في خط الوسط لقناة النادي: "بالطبع نشعر بخيبة أمل.. الجميع حزين، كل شخص لديه رأسه لأسفل في الوقت الحالي".

وتابع: "لكن عندما تلعب لمانشستر يونايتد، إذا لم تفز بالمباراة بالطبع ستصاب بخيبة أمل".

وأضاف: "علينا أن نبقى سويا، ونحلل هذه المباراة في أسرع وقت ممكن ونفكر في المباراة التالية ضد فريق جيد جدا في أتالانتا، والتي ستكون صعبة أيضا".

وأتم: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لكنني أعتقد في المستقبل أننا سنظهر أننا أفضل بكثير من هذا".

اعلان