اعلان
اعلان

ميسي يحرز هدفين لباريس سان جيرمان في شباك لايبزيج (فيديو)

ميسي
ميسي

استطاع لاعب فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، أن يحرز الهدف الثاني له في الدقيقة 74 عن طريق ركلة جزاء في شباك الفريق الألماني لايبزيج، في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، كما أنه أحرز هدف التعادل في الدقيقة 57، ليتقدم الفريق الباريسي بـ 3 مقابل هدفين.

وأُحرز الهدف الأول للفريق الباريسي عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة العاشرة، بينما أحزر الهدف الأول لنادي لايبزيج الألماني أندري سيلفا، وأحرز الهدف الثاني لفريق لايبزيج أندريه كوليه، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت اللقطة المضيئة عن طريق اللاعب نوردي موكيلي في الدقيقة 57، ليتقدم الفريق الألماني على نظيره باريس سان جيرمان ويعاقبه بعد إضاعة أكثر من فرصة خلال عمر مباراة اليوم.

جاء هدف فريق باريس سان جيرمان بعد مرور اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة التي جمعته مع نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الهدف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ليتقدم فريق باريس سان جيرمان، بهدف مقابل لاشئ على نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل فريق لايبزيج في الدقيقة 27 عن طريق مهاجمه، ولكن ارتطمت بالعارضة التي أنقذت حارس فريق باريس سان جيرمان نافاس ولم يطول الوقت حتى أحرز اللاعب أندري سيلفا مهاجم لايبزيج هدف التعادل في شباك الفريق الباريسي.

وانطلقت مباراة اليوم في تمام الساعة الـ 9 مساءًا، بين باريس سان جيرمان ولايبزيج، على ملعب البارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نافاس.

في خط الدفاع: نونو - كيم - ماركينيوس - حكيمي.

في خط الوسط: هيريرا - إدريسا - فيراتي.

في خط الهجوم: دراكسلر - مبابي - ليونيل ميسي.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة، وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الجدول الأول من بطولة دوري الأبطال برصيد 4 نقاط من أصل خوض مباراتين وفي حالة الفوز يصل للنقطة السابعة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض