اعلان

حبيبي دائمًا.. الجماهير تكتب قصة عشق 6 أساطير في كرة القدم (صور وفيديو)

جماهير كرة القدم
جماهير كرة القدم

دائمًا ما ترتبط الجماهير بحالة عشق بنجوم في كرة القدم حول العالم، وتظهر كل هذه الأمور بوضوح في اللحظات المؤثرة عند اعتزال اللاعب.

1- توتي

يظل فرانشيسكو توتي، نجم روما السابق، معشوق الجماهير في العاصمة الإيطالية، حتى بعد اعتزاله كرة القدم؛ حيث إنه لم يكن مجرد لاعب كرة، بل كان عشقًا لدى الجمهور، خاصة أن مسيرته الكروية كاملة قضاها اللاعب في روما، ورفض العديد من العروض من جانب الأندية الأوروبية الكبرى.

اساطير كرة القدم

2- مارادونا

كتب دييجو مارادونا، نجم الأرجنتين السابق، حالة خاصة من العشق مع جمهور الكرة، ظهرت في لحظة اعتزاله التي شهدت حالة من البكاء من جانب اللاعب والجماهير.

اساطير كرة القدم

3- ميسي

على الرغم من رحيل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، عن برشلونة، فإن جمهور 'البلوجرانا' ما زال يُقدس النجم الأرجنتيني، وظهر ذلك خلال مباريات الفريق في الموسم الحالي، والتي شهدت تحية الجمهور للبرغوث رغم عدم وجوده في ملعب 'كامب نو'.

اساطير كرة القدم

اساطير كرة القدم

4- كريستيانو رونالدو

استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، أن يكتب قصة عشق خاصة مع الجمهور في مختلف أنحاء العالم؛ حيث إنهم ينتظرون المباراة التي سيلعبها صاروخ ماديرا من أجل الاستمتاع بما سيقدمه.

اساطير كرة القدم

5- محمود الخطيب

يتفق الجمهور المصري العاشق للقلعة الحمراء مع أي قرار يتخذه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حتى وإن كان قرارًا خاطئًا؛ فالخطيب، منذ أن كان لاعبًا، وهو معشوق الجمهور الأهلاوي.

اساطير كرة القدم

6- شيكابالا

لا يزال جمهور الزمالك يعشق النجم المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم القلعة البيضاء، على الرغم من الأزمات العديدة التي يفتعلها اللاعب في بعض المباريات، والتي تؤدي لإيقافه، بالإضافة لعدم تقديمه للمستوى المرغوب.

اساطير كرة القدم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شرطة نيويورك تخلي مبنى بجامعة كولومبيا من مؤيدين لفلسطين