اعلان

سولشاير يقترب من الرحيل عن اليونايتد بعد خماسية ليفربول

صلاح
صلاح

يبحث الكثيرون من متابعي فريق مانشستر يونايتد عن مصير المدير الفني للفريق سولشاير، خاصة بعد الخسارة من غريمه التقليدي، ليفربول الإنجليزي، بخماسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة بعد سقوط الفريق في أكثر من مواجهة خلال المنافسات المختلفة .

وخسر فريق مانشستر يونايتد بقيادة أولى جونار سولشاير، مساء اليوم أمام ليفربول، بخماسية مقابل لا شئ، في إطار مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ويحتل فريق الشياطين المركز السابع في سابقة لم تحدث من قبل للفريق.

صلاح

وفاز فريق كريستيانو رونالدو في المباراة الأخيرة أمام فريق أتالانتا الإيطالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من ليالي الأبطال ، وتنفس سولشاير الصعداء، بعد تسجيل العملاق البرتغالي رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي هدف التقدم في الربع الأخير من المباراة ليتصدر الأخير مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

ولكن إصطدم فريق سولشاير بالعملاق المصري محمد صلاح نجم الريدز ، وأحرز 3 أهداف في شباك دي خيا حارس فريق مانشستر يونايتد في سابقة لم تحدث من قبل، وتصدر قائمة هدافي البرميير ليج برصيد 10 أهداف، مبتعدًا عن منافسه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، بفارق 3 أهداف.

كما تأخر اليونايتد بقيادة سولشاير في مباراته أمام فريق ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة، بـ 4 أهداف مقابل هدفين للأول، كما تعادل مع فريق إيفرتون في الجولة السابعة 1-1، مما يترك فكرة رحيل النرويجي مدرب الشياطين، ليست رفاهية، إنما أصبح الأمر إلزاميًا على إدارة الفريق الإنجليزي برحيله على الفور.

ومن جانبه صرح النرويجي أولي سولشاير، بعد نهاية المباراة: 'لقد قطعت شوطًا بعيدًا، وكذلك كمجموهة ونحن على وشك الاستسلام الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح