المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ماذا قالت الصحف العالمية عن ‏محمد صلاح بعد الهاتريك التاريخي في مان يونايتد؟

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أغلفة صحف العالم بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة مانشستر يونايتد، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واكتسح ليفربول مضيفه مانشستريونايتد 5-0 في الجولة التاسعة من ضمن منافسات "البريميرليج"، ليحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة، ويأتي اليونايتد في المركز السابع برصيد 14نقطة..

وتألق محمد صلاح خلال المباراة حيث سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدفا آخر ونال جائزة الأفضل في المباراة.

وأبرزت الصحف العالمية تسجيل محمد صلاح "هاتريك" وترك سولشايرعلى حافة الهاوية، حيث تعرض الفريق الملقب بـ"الشاطين الحمر" للخسارة أمام فريق ليفربول بعد النتيجة القاسية خلال المباراة، وهو الأمر الذي قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه.

سكاي سبورتس: أداء صلاح الرائع:

كما أشارت شبكة "سكاي سبورتس" أن صلاح له أداء رائع في تسجيل الأهداف، موضحة أنه سيكون هناك جهد غير عادي من أجل حرمانه من الفوز بلقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأرجعت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، سبب خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول بخمسة أهداف نظيفة في ملعب "أولد ترافورد"، إلى المدرب أولي جونار سولشاير.

وعنونت «ديلي ميل»: «مانشستر يونايتد أُذل من عدوه اللدود ليفربول على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل فريق كلوب خمسة أهداف، بما في ذلك 4 أهداف الشوط الأول، وسجل صلاح هاتريك، لتكثيف الضغط على سولشاير»

اعلان