اعلان

نجم الكرة الإنجليزية السابق: سولشاير غير قادر على قيادة مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير

اعترض سيمون جوردان، نجم الكرة الإنجليزية السابق، على فكرة استمرار أولي سولشايرفي القيادة الفنية لـ فريق مانشستر يونايتد، بعد الفضيحة الكروية التى لحقت به وسقط أمام ليفربول بخماسية نظيفة، أمس الأحد على ملعب ' الأولد ترافورد'

وقال جوردان في تصريحات صحفية لموقع توك سبورت: 'لقد قلت قبل 3 سنوات عندما تم تكليفه بالوظيفة أنه من الخطأ غير المتوفر منحه وظيفة المدير الفني في المقام الأول عندما فازوا على باريس سان جيرمان'.

وأشار: 'الشيء المثير للسخرية الآن هو أن الأمر أشبه بمطالبة رجل ذو رجل واحدة بالركض لمسافة 100 متر في أقل من 10 ثوان، ثم إخباره بعدم القيام بشيء تعرف أنه لا يستطيع فعله'.

وأردف:'لقد أصبح الأمر سخيفًا الآن لأن كل شخص لديه نصف عقل يعرف أن أولي جونار سولشاير غير قادر حقًا على إدارة هؤلاء اللاعبين ، والحصول من هؤلاء اللاعبين على ما هو مطلوب'

واختتم تصريحاته قائلًا: 'الشيء الأكبر بالنسبة لي هو ثقافة الفريق وهناك بعض النقاد الذين يحتاجون إلى التراجع قليلا، لقد أجبروا هذا الفتى المسكين على التفكير في أنه يقوم بالمهمة. لقد أقنعوه بطريقة ما أنه قادر بالفعل على القيام بهذه المهمة وهو غير قادر بالفعل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج