المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد صلاح: أرى نفسي أحسن لاعب في العالم

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

أجرت شبكة قنوات بي إن سبورتس، حوارًا مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، للحديث عن فترة التألق التي يعيشها اللاعب مع الريدز، ومنافسته على جائزة أفضل لاعب في العالم، المقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية؛ إذ يتواجد على رأس المرشحين لـ«بالون دور» 2021، وفقا للقائمة الأولية التي نشرتها المجلة، في وقت سابق.

ونشرت الصفحة الرسمية لشبكة قنوات بي إن سبورتس «beIN SPORTS الإخبارية» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعض التصريحاته لمحمد صلاح، قبل نشر الحوار كاملا في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.

وتحدى محمد صلاح في تصريحاته لـbeIN SPORTS، جميع اللاعبين والمنافسين له على الجوائز والألقاب، قائلا: «أرى نفسي أحسن لاعب في العالم».

وأضاف لاعب منتخب مصر: «فخور بكوني أفضل هدّاف إفريقي في تاريخ البريميرليج، وثقتي في قدراتي لا حدود لها».

ونوهت الشبكة القطرية، إلة أن هناك حوارا مع لاعب ليفربول، قائلة: «لقاء مع النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، وسيكون عند الرابعة عصر اليوم الثلاثاء».

ويعتلي محمد صلاح، في الوقت الحالي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 10 أهداف، متفوقا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، الذي يمتلك 7 فقط، علما بأن «مو» تمكن من تسجيل هاتريك في المباراة الماضية للريدز أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-0 لليفربول، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

اعلان