اعلان
اعلان

في استجابة لرئيس رابطة الأندية.. بيراميدز يعلق قرار منع بث مباريات الدوري

بيراميدز
بيراميدز

قرر نادي بيراميدز، تعليق قراره السابق بمنع إذاعة مبارياته في الدوري الممتاز في الموسم الجديد، حيث يبدأ مشواره اليوم، بمواجهة مصر المقاصة على ستاد الدفاع الجوي.

وبناء على خطاب النادي بتاريخ 22 أكتوبر 2021، والذي حمل توقيع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، والموجه لشركة بريزنتيشن سبورتس صاحبة حقوق بث المباريات، لإخطارها بقرار النادي بمنع إذاعة اللقاءات التي تقام على ملعب الدفاع الجوي، في ظل عدم وفاء الشركة بالتزاماتها المالية تجاه النادي خلال موسمين ماضيين وعدم تسديد مبلغ مالي وصلت قيمته إلى 21 مليونا و900 ألف جنيه مستحقة لصالح النادي.

وجاء القرار بعد أن تواصل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، مع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، لحل المشكلة مع الشركة، حيث تعهد بأن يتم الوصول لتسوية تلك المبالغ المالية المتأخرة في موعد غايته يوم 17 نوفمبر المقبل، حيث تقرر تعليق القرار السابق بمنع إذاعة المباريات، وإذاعتها وفقا للبنود التالية:

1- تعليق قرار منع بث المباريات بناء على وساطة السيد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، ولحين تنفيذ التعهد بتسوية المبالغ المتأخرة طرف الشركة في موعد غايته 17 نوفمبر المقبل.

2- أن يكون البث الفضائي لمباريات فريقنا التي تقام على ملعب الدفاع الجوي قاصرا فقط، على البث الفضائي والأرضي دون غيره من باقي وسائل البث.

3- أن يحتفظ نادي بيراميدز بكافة حقوقه في بث المباريات 'ديجيتال' عبر منصاته الرقمية المختلفة والتصرف فيها بالصورة التي يراها مناسبة وبالتالي لا تبث عبر أي منصات رقمية أخرى.

4- أن يتم التوصل لاتفاق جديد بين الشركة والنادي بشأن موقف بث مباريات الموسم الجديد في الموعد المحدد لتسوية أزمة المستحقات المتأخرة.

نادي بيراميدز أرسل في هذا الشأن ٣ خطابات رسمية لشركة بريزنتيشن سبورتس، والسيد الأستاذ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، والسيد الأستاذ أحمد دياب رئيس رابطة أندية المحترفين، لإخطار جميع الجهات بالقرار.

ويود بيراميدز التأكيد على دعمه الكامل لجهود رابطة الأندية المحترفة في تطوير الكرة المصرية ووضع الدوري المصري في طريقه الصحيح وهو ما شهدناه من جهود ملموسة في عودة الجماهير للمدرجات بعد غياب، بجانب التطوير المتميز في بث المباريات بالصورة المطلوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو