اعلان

بعد أنباء انتقاله للأهلي.. عضو الزمالك: لا يحق لجالاتا سراي بيع مصطفى محمد أو إعارته

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن عقد الزمالك مع جالاتا سراي إعارة وليس بيع نهائي، مشيرا إلى أنه لا يحق للنادي التركي بيع اللاعب أو إعارته لأي ناد آخر.

وأضاف "السمري"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه في 31 ديسمبر سيتم تفعيل بند البيع لناديجالاتا سراي التركي حول لاعب الزمالك مصطفى محمد.

وأفادت تقارير صحفية تركية عن اعتذارالدورلي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى، لزملائه والجهاز الفني، بعد أن أصرعلى تنفيذ ركلة الجزاء التي أهدرها ضد فريق بشكتاش، وعدم احترامه لترتيب منفذي ركلات الجزاء بالفريق.

وقالت صحيفة "ميليت" التركية فى تقريرها: "تقدم مصطفى محمد باعتذر لزملائه والجهاز الفني فريق جالاتا سراي بعد تصرفه خلال لقاء بشكتاش الأخير والذى خسره الفريق بنتيجة 2 – 1 في الدوري التركي.

وأضافت أن المهاجم المصرى قال في اعتذاره: "اعتقدت أنني يجب أن أسدد تلك الركلة، لم أتصرف باحترافية، لو كنت قد سجلت ركلة الجزاء، لكانت النتيجة تعادل وربما سأستغل الدقائق المتبقية لتسجيل هدف الفوز ولكن ما فعلته لم يكن صائبًا".

وطلب مصطفى من زميله الرومانى سيسيلداو المسدد الأول لركلات الجزاء في جالاتا سراى، تنفيذ ركلة الجزاء، بعد دخوله بديلا بـ 3 دقائق، ولكن أهدرها المهاجم المصرى وخسر فريقه المباراة.

ومن جانب فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراى على أهمية احترام ترتيب منفذى ركلات الجزاء، وهناك ترتيب معروف إذا لم يكن الروماني على أرض الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة