اعلان

ثنائي فريق صلاح بمسجد عام في مدينة ليفربول (صورة)

ليفربول
ليفربول

كشف الكاميرات الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، تواجد السنغالي ساديو ماني، ولاعب الريدز الفرنسي إبراهيما كوناتي، في أحد المساجد العامة في مدينة ليفربول بإنجلترا، وذلك صباح اليوم.

وأشارت بعض التقارير الإنجليزية إلى أن تواجد الثنائي ماني وكوناتي، في مسجد داخل المدينة بالقرب من مقر النادي الإنجليزي، ومع نشر الصورة الخاصة بالثنائي خلال تواجدهما في المسجد، أثار إعجابًا كبيرًا بين جماهير إنجلترا.

ماني

وظهر اللاعب السنغالي ساديو ماني مع فريق الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب بشكل متميز، حيث أحرز في المباراة الأخيرة هدفًا، وكاد أن يسجل الثاني ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، وتعادل فريق ليفربول أمام فريق برايتون بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على معقل فريق محمد صلاح أنفيلد، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ظهر اللاعب محمد صلاح بشكل متميز خلال المباريات الأخيرة مع الريدز، حيث إستطاع تسجيل 10 أهداف خلال منافسات الدوري الإنجليزي، وقام بتسجيل هدف خلال المباراة الأخيرة أمام برايتون ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، وصنع محمد صلاح الهدف الأول للاعب الريدز جوردان هندرسون.

ويحتل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يحتل فريق البلوز صدارة جدول ترتيب البرميير ليج برصيد 25 نقطة، ويتواجد الفريق الصاعد برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً