اعلان

آشتون: كين ليس سعيدًا مع نونو سانتو

هاري كين
هاري كين

يعتقد دين أشتون، نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق، أن هاري كين لا يريد أن يستمر مع نادي توتنهام هوتسبير ولا يريد التدرب تحت قيادة نونو إيسبيريتو سانتو.

واستمرت عروض كين السيئة رفقة توتنهام وشارك ابن ال28 عامًا في هزيمه فريقه يوم أمس السبت أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، وذلك لحساب لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أشتون في حديث لموقع توك سبورت: "إنه لاعب رائع لكنه لا يزال بحاجة إلى الدعم ، ولا يزال بحاجة إلى خدمة ، ولم يكن لديه أي من ذلك".

وأضاف: "إنه ليس صانع معجزات. لكنه ، أيضًا ، ينظر إليه بعيدًا، الفرص القليلة التي أتيحت له تخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول هاري كين ، لماذا لا يذهب نحو المرمى ويسدد الكرة؟".

وأوضح: "أنا واثق من أن هاري كين يأخذ مثل هذه الفرص بنفسه ، سيكون لديه تلك النظرة الجشعة في عينيه وسيريد فقط التسجيل".

وأردف: "لكن يوم أمس في بعض الأحيان كان يبحث في وقت مبكر جدًا ،" أريد أن أتخطى هذا ، أريد أن أتخلص منه "، وهذا يختلف تمامًا عن هاري كين الحقيقي".

وتابع: "عندما يبدأ المهاجمون في عدم المبالاة ، فهذا عادة لأن ، ولقد كنت هناك لأنك لا تحب ما يفعله المدير الفني، ولا تحب الطريقة التي يلعب بها الفريق ، فأنت لا تحب ما أنت تقوم به في التدريب".

واستكمل: "مرات عديدة نظرت إلى كين ونظرت إلى هيونغ مين سون ولم يبدوا سعداء".

وواصل: "لم يبدوا أنه كان هناك أي شيء من أجلهم. لم تكن هناك فكرة ، لم تكن هناك خطة حول كيفية عودتهم إلى اللعبة. هذا يعود إلى المدير الفني".

وتابع: "كان واضحًا ومسموعًا للغاية أن مشجعي توتنهام كانوا يتفوقون على اللاعبين ، لم يكن نونو ودانييل ليفي فقط".

وأتم: "لكن عليهم أن يتماسكوا معًا الآن ، لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك ، إذا بدأوا في كسر المجموعة ، فلن يمر وقت طويل حتى تنتهي مهمة نونو".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً