اعلان

القمة 123.. مقارنة بالأرقام بين طارق حامد وحمدي فتحي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستعد فريق الزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون، لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في موقعة القمة المصرية، بملعب استاد القاهرة يوم الخامس من نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ فريقي الأهلي والزمالك الدوري بداية قوية، ظهر فيها طارق حامد وحمدي فتحي، كـ نجمي شباك، بعدما تألقا خلال مشاركتهما بمنافسات الدوري، لا سيما بعد إشادة جماهير الناديين بهما.

ويملك اللاعب طارق حامد نجم منتخب مصر والفريق الأبيض نسبة نجاح من التمريرات تصل لـ 91%، فيما استعاد الكرة الثانية من الخصم 21 مرة، ويمتلك عدد من المراوغات بنسبة نجاح 4/4، ولكن لايملك عدد كبير من المحاولات على المرمى وفقد الكرة 4 مرات .

بينما يمتلك حمدي فتحي نجم منتخب مصر والأهلي، نفس النسبة من النجاح في التمريرات وهي 91%، وإستعاده للكرة الثانية بعدد 14 مرة، ونسبة محاولات ناجحة على المرمى تصل لـ 4 من 6، ولم يفقد نجم المارد الأحمر الكرة في المواجهات السابقة في الدوري المصري الممتاز .

وأصبح نجم الزمالك صاحب أعلى معدل قطع مسافات في الدوري الممتاز بنسبة 11كم في المباراة ، ويمتلك نجولو كانتي نجم نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا النسبة الأكبر على مستوى العالم والتي تصل لـ 13 كيلو، وفي الجهة الأخرى يمتلك حمدي فتحي معدل قطع مسافات يصل لـ 8 كم في المباراة الواحدة .

نسبة إستخلاص كلًا من طارق حامد وحمدي فتحي

طارق حامد استخلص الكرة مع الزمالك هذا الموسم في الدوري 368 خلال 25 مباراة بواقع 14.44.

حمدي فتحي استخلص الكرة مع الأهلي هذا الموسم في الدوري 222 خلال 15 مباراة بواقع 15.10.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة