اعلان

تكريم خاص لـ طاقم تحكيم مباراة القمة 123

تكريم حكام مباراة القمة
تكريم حكام مباراة القمة

أقامت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، حفل تكريم لجميع طاقم مبارة القمة الـ123 بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأهلي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وحرص عصام عبد الفتاح على توجيه الشكر لجميع طاقم تحكيم مباراة القمة، بعد الأداء المشرف الذي أظهروه في مباراة القمة وأخرجوها بشكل يليق باسم التحكيم المصري، وشهد الاحتفال 'تورتة خاصة' لطاقم الحكام تحمل شعار الاتحاد المصري لكرة القدم. تكريم حكام مباراة القمة

وضم طاقم حكام مباراة القمة الأخيرة كلا من: الحكم الدولي محمد عادل حكم ساحة، ويعاونه أحمد حسام طه ويوسف البساطي، وسامي هلهل حكم مساعد احتياطي لأول مرة، والحكم الرابع أمين عمر، كما تم اختيار أحمد الغندور كحكم فيديو، ويساعده عبدالعزيز السيد.

تكريم حكام مباراة القمة

وأكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على اقتناعه ورضاه عن أداء جميع حكام مباراة القمة وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج 'مع شوبير' عبر إذاعة أون سبورت إف إم: 'لا أجامل إطلاقاً الحكام أدوا مباراة ممتازة في القمة والهدوء والتعاون كانا سبب النجاح، وحققنا مكاسب كبيرة من ذلك اللقاء وأهنئ الطاقم التحكيمي كانوا على قدر المسؤولية'.

وواصل: 'الثلاث ركلات جزاء التي تم احتسابها كانت صحيحة ولم تكن هناك حالات تستحق الطرد، هناك ما يسمى روح القانون، وذكاء الحكم في التعامل مع ظروف اللقاء حتى لا يؤثر عليها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل