6 لاعبين مهددين بالغياب عن المنتخب في مباراة حسم التأهل لنهائيات كأس العالم 2022

كيروش
كيروش

يواجه المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش، شبح الإيقاف خلال مباريات الحسم المقبلة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بسبب كثرة الإنذارات داخل صفوف الفراعنة قبل ذهاب مباراة الحسم.

ويخشى كيروش من فقدان خدمات نجومه في إياب مباريات الحسم، وهم: محمد النني، وأحمد حجازي، و مصطفى محمد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح وأيضًا طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بسبب تراكم البطاقات، خلال مباريات ذهاب الحسم في مارس المقبل.

ومن المنتظر إجراء قرعة مباراة الحسم 18 ديسمبر المقبل، لتحديد الفريق المنافس للمنتخب الوطني في المرحلة النهائية والمؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان المنتخب الوطني تصدر مجموعته بعد التعادل مع أنجولا خارج الأرض، والفوز في مباراة أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباريات الفاصلة لكأس العالم أمام الجابون بنتيجة 2/1.

أحرز أهداف منتخب مصر أمس أمام أنجولا، محمد مجدي قفشة في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء لـ أحمد ياسر ريان، ليرد منتخب الجابون بهدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب 'جيم ألفينا'، ثم يتقدم المنتحب المصري بهدف عكسى في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، عن طريق المدافع 'يوهان أوبيانج' بعد تمريرة رائعة من نجم اللقاء 'محمد مجدي أفشة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً