اعلان

أوضة اللبس.. باريس ومانشستر يواجهان الظلام بسبب خلافات النجوم

سولشاير وبوكيتينو
سولشاير وبوكيتينو

تعاني الأندية الأوروبية الكبرى المُدججة بالنجوم، من أزمة كبرى في السيطرة والتعامل مع مثل هذه الكوكبة، والتي من أبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ويمتلك باريس سان جيرمان كمًا كبيرًا من النجوم، خاصة بعدما استطاع أن يضم ميسي وحكيمي ودوناروما وراموس، بجانب الكتيبة التي يمتلكها والمكونة من مبابي ونيمار ودي ماريا وإيكاردي وفيراتي وباريديس، وغيرهم من النجوم.

وعلى الجانب الآخر، يضم مانشستر يونايتد بين صفوفه نجومًا كبارًا، وأبرزهم رونالدو وراشفورد وفاران وسانشو وبوجبا وبرونو فيرنانديز.

وتُعد كثرة النجوم أحد الأسباب التي تُزيد من أزمات الفريق، خاصة في تحكم المدير الفني في هذا الكم الكبير من اللاعبين.

وفي باريس سان جيرمان، ذكرت العديد من التقارير بوجود عدد من الخلافات بين اللاعبين وبعضهم، وكان آخرها أزمة مبابي مع نيمار، بسبب عدم منح الأخير كرات هجومية لمبابي داخل منطقة الجزاء، بجانب أزمات ميسي مع بوكيتينو، مدرب ال'بي إس جي'، بسبب عدم الدفع به أساسيا في بعض المباريات، بداعي الإصابة، التي أكدت العديد من الصحف أنها مجرد ستار لإخفاء ما يحدث داخل الفريق، بين البرغوث الأرجنتيني ومدرب الفريق.

وعلى الجانب الآخر، تشير عدد من التقارير الصحفية إلى وجود العديد من الخلافات داخل غرف خلع الملابس بين رونالدو ولاعبي الفريق؛ وذلك بسبب رفض اللاعبين النظام الغذائي الذي يرغب صاروخ ماديرا في فرضه على زملائه، بجانب الأزمات الدائمة بين سولشاير، مدرب الفريق واللاعبين؛ بسبب رفض اللاعبين للمدير الفني، بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً