اعلان

تشيلسي يضرب ليستر سيتي بثلاثية ويتربع على قمة الدوري الإنجليزي

تشيلسي × ليستر
تشيلسي × ليستر

نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعتهما ضمن إطار مواجهات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل تشيلسي هدفين مقابل لا شيئ، أحرزهما كل من أنطونيو روديجر في الدقيقة 14، ونجولو كانتي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح كريستيان بوليسيتش في تسجيل الهدف الثالث للبلوز بالدقيقة 71.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 32 نقطة ليتربع على قمة البريميرليج، بينما تجمد رصيد ليسترسيتي عند 15 نقطة محتلا المركز العاشر.

الشوط الأول

بدأت المباراة قوية وسرعان ما سيطر البلوز على مجريات اللقاء، وحاول هز شباك ليستر بعد أن شن العديد من الهجمات حتى تمكن من التسجيل مبكرًا في الربع ساعة الأولى من زمن المباراة عن طريق لاعبه أنطونيو روديجر.

حاول لاعبو ليستر سيتي تعديل النتيجة وإدراك التعادل إلا أن كتيبة البلوز لم تمنحهم الوقت حيث سجل كانتي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البلوز بهدفين دون رد أمام ليستر سيتي، وسط محاولات فاشلة لليستر على مرمى البلوز.

الشوط الثاني

لم يتغير الحال كثيرا حيث تمكن أبناء البلوز من السيطرة على منطقة وسط الملعب ليتحكم الفريق اللندني في شن العديد من الهجمات على دفاعات ليستر سيتي من بداية الشوط الثاني.

ولم يستطيع لاعبو ليستر سيتي أن يصمدوا أمام طوفان الهجمات حيث تألق حكيم زياش نجم فريق تشيلسي وصنع الهدف الثالث الذي سجله كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 71.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تألق السنغالي ادوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي وتصدى لأكثرة من كرة خطيرة لمهاجمي الثعالب، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة للبلوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل