المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موسيماني يطلب بديل لـ«معلول» من إدارة الأهلي ويستغنى عن «وحيد»

أهل مصر
موسيماني في تدريبات الاهلي
موسيماني في تدريبات الاهلي

يبدو أن مركز الظهير الأيسر في الفريق الول لكرة القدم بنادي الأهلي، بات صداعًا في رأس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر.

وازدات أزمة الظهير الأيسر بسبب عدم وجود البديل الكفء للتونسي علي معلول، والذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده أمام موريتانيا في بطولة كأس العرب.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل نادي الأهلي، أن موسيماني، طلب من إدارة القلعة الحمراء البحث عن ظهير أيسر جديد يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وكشف المصدر أن طلب موسيماني التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديلا لمعلول، بعد أن قرر الاستغناء عن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق في الماركاتو الشتوي، حيث من المنتظر أن يخرج "وحيد" إعارة لصفوف طلائع الجيش، نظرا لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، أن رغبة اللاعب في الانتقال للفريق العسكري، تأتي للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

وسيتم خلال الفترة القليلة المقبلة، الانتهاء من كافة الأمور والإعلان بشكل رسمي عن انتقال اللاعب لطلائع الجيش.

ويسعى موسيماني لحل أزمة الظهير الأيسر والمراكز التي يعاني المارد الأحمر من نقص عددي فيها، من خلال تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للتدرب مع الفريق الأول بعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق الأحمر يوم الاثنين المقبل.

كما سيتم الاستعانة بالناشئين من أجل تعويض غياب اللاعبين الدوليين عن صفوف الأهلي بسبب المشاركة رفقة منتخباتهم في بطولة كأس العرب.

ويتواجد 9 لاعبين من الأهلي في صفوف منتخبات مصر وتونس والمغرب، وهم: "محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعلي معلول وبدر بانون".

وحرص المدير الفني للاهلي على استغلال فترة توقف الدوري وعدم سفره إلى بلاده لقضاء الأجازة التي حصل عليها لاعبي الأهلي في متابعة تدريبات فرق قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وأشاد بمستوى اللاعبين وطريقة التدريبات التي يخوضها فرق الشباب بالقلعة الحمراء، وحرص على متابعة مجموعة من المباريات الودية لفرق البراعم أمام منتخب محافظة الإسكندرية، أثناء وجوده في فرع مدينة نصر أمس الأربعاء، لمتابعة قطاع الناشئين، مستغلًّا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأول.

اعلان
عاجل
عاجل
أمطار والحرارة 5 درجات.. الأرصاد توضح طقس الساعات المُقبلة