اعلان

مرتضي منصور: "أنا بشكر الرئيس السيسي.. وعمري ما هكون شوكة في ضهر بلدي"

شكر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بعد عودة مجلسه إلى قيادة نادي الزمالك بعد توقف دام عاما كاملا، قائلا: 'أنا بشكر القيادة السياسية.. أقسم بالله ما حدث من تنفيذ الحكم وعودة المجلس بقرار من السيد رئيس الجمهورية المحترم، اللي قال نادي الزمالك ومجلسه يرجع ويتنفذ الحكم، وأستجاب وزير الشباب والرياضة وأنا نسيت الماضي'.

وأضاف منصور خلال مؤتمر صحفي داخل مقر النادي بحضور مجلس الإدارة وعدد كبير من الأعضاء: ' أنا اتحملت كتير وقولت مش هغلط في بلدي ومش هشتكي للفيفا لأن لو أتوقف النشاط مش هنشوف محمد صلاح في كأس العالم.. طول عمري هفضل سند في ضهر بلدي مش شوكة في ضهرها'.

وتابع منصور: 'أقسم بالله في انتخابات مجلس النواب، أنا ناجح من أول يوم وطالع الأول على الجمهورية.. بس دي بلدي هتحدفني شوية وتطبطب عليا شوية، أنا خوفت على بلدي أكتر ما خوفت على منصب أو كرسي'.

وحضر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء أمس الخميس، لمباشرة عمل المجلس بعد قرارة عودته وإنهاء عمل الجنة المؤقتة.

وشهد وصول مرتضى إلى مقر نادي الزمالك استقبالا حافلا من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية بالنادي والسيدات التي هتفت «العو أهو» و«الأسد أهو» وسط «الزغاريد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل