المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

5 أندية تتنافس على ضم مدافع الأهلي في يناير

أهل مصر
الاهلى
الاهلى

حالة من القلق بدأت تسيطر على محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ما تردد عن خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

وعلم "أهل مصر"، أن هناك العديد من الأندية المصرية تتنافس على ضم "متولي" على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.

ويدخل محمود متولي دائرة أهتمام 5 أندية تتنافس للحصول على خدمات اللاعب، فى الفترة القادمة، وهم "الإسماعيلي، فاركو، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري".

وحدد نادي الاتحاد السكندري،"متولي" بديًلا محتملًا فى حالة فشل صفقة محمود شبانة مدافع الزمالك، الذي دخل زعيم الثغر فى مفاوضات مع القلعة البيضاء من أجل ضمه.

ويأمل الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان بروان، في التعاقد مع اللاعب، لتعزيز وتقوية الفريق فى محاولة للخروج من أزمة النتائج السلبية التي تضرب الفريق، ويعتمد مسؤولى الدراويش في مفاوضاتهم، على أن الإسماعيلي نادي متولي القديم قبل الانتقال للأهلي، ولم يحدد محمود متولي واجهته حتى الآن فى حال رحيله عن الأهلي على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي.

وطلب اللاعب من موسيماني، الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، خلال المرحلة المقبلة، قبل اتخاذ قرار بإعارته.

وتغيب محمود متولي طوال الفترة الماضية عن المشاركة في صفوف الأهلي، بسبب إصابته في الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي، ومن ثم تعرض اللاعب لإصابات عضلية وغيرها في الركبة بشكل متتالٍ، ما أطال من مدة غيابه، وخرج نهائيًا من حسابات الجهاز الفني.

اعلان
عاجل
عاجل
أمطار والحرارة 5 درجات.. الأرصاد توضح طقس الساعات المُقبلة