اعلان

علي معلول أهلاوي بـ60 مليون جنيه لموسمين مقبلين

علي معلول
علي معلول

أنهى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ملف تجديد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق؛ وذلك من أجل الحفاظ على استقرار القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل القلعة الحمراء أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، حصل على توقيع معلول لتجديد التعاقد لمدة موسمين مقبلين.

وتابع المصدر أن جميع المفاوضات انتهت منذ شهر أكتوبر الماضي، على أن يتم إعلان الصفقة، بشكل رسمي، عقب انتهاء بطولة كأس العرب.

وأشار المصدر إلى أن رغبة معلول للبقاء داخل الأهلي قوية للغاية، موضحًا أن عملية التجديد كلفت خزينة الأهلي ما يقرب الـ60 مليون جنيه.

الأهلي يكشف موقف أيمن أشرف ومعلول من السوبر الإفريقي

ومن جانب آخر، كشف النادي الأهلي، أمس الخميس، موقف الثنائي أيمن أشرف وعلي معلول من مواجهة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر المقبل.

وقال أبو عبلة، طبيب الفريق، خلال تصريحات صحفية إن النتائج الأولية في حالة أيمن أشرف مُبشرّة، إلى الآن، لكن فرصته في ‏المشاركة مع الفريق بالسوبر الإفريقي سوف تتحدد بشكل نهائي بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر، وانضمام اللاعب وخضوعه لفحص طبي نهائي لتحديد موقفه.‏

ولفت أبو عبلة إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب المصري أبلغه أن أيمن أشرف أجرى أشعة، وتبين إصابته ‏بجذع في الرباط الداخلي للركبة وبدأ مرحلة العلاج الطبيعي.‏

وأتم: 'أيمن أشرف سوف ينضم لبعثة الفريق في قطر فور وصولها هناك؛ ‏لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي وخضوعه لفص طبي جديد لتحديد موقفه من المشاركة ‏في مباراة الرجاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً