اعلان

حصاد لاعبي الأهلي والزمالك في كأس العرب.. التعادل سيد الموقف

كاس العرب
كاس العرب

شهدت النسخة الحالية من بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر، مشاركة 16 منتخبًا عربياً، وتضم قائمة كل منتخب 23 لاعبًا، بمجموع 368 لاعبا مقيدين في النسخة الحالية.

يستعرض إليكم 'أهل مصر' معدلات تهديف لاعبي القطبين الزمالك والأهلي، في بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر، والتي ينظمها في نسختها الحالية الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

أطراف نصف النهائي.. خطوة واحدة إلى الكأس

وظفرت كل من مصر وتونس وقطر والجزائر، بطاقات العبور لنصف نهائى البطولة، وشهد الدور الربع النهائي، مباريات من العيار الثقيل ظلت حماستها مستمرة حتى الأنفاس الأخير، مثل مواجهة مصر والأردن، ومواجهة الجزائر والمغرب، التي انتهت بتأهل الفراعنة والمحاربين جانب المنتخبين التونسي والقطري.

وبعد حسم التأهل، أصبحنا على موعد مع مواجهات آخري تتسم بطابع تنافسي قوي، نتاج أسماء المنتخبات المتواجهة والدور الذي ستتقابل فيه، ويواجه منتخب مصر نظيره التونسي، بينما قطر المنظم يلتقي مع الجزائر، وستقام المباراتان يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر.

غزارة تهديفية

وشهدت البطولة حتى الآن تسجيل 77 هدفًا، وتعادل كل من لاعبي الأهلي والزمالك، كل مع منتخبه، في عدد الأهداف المحرزة بواقع 6 أهداف لكل منهما، إذ سجل 4 لاعبين من الأحمر 6 أهداف، 3 منها بأقدام المغربي بدر بانون للأسود، وسجل لمنتخبنا الوطني كل من محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف، وهو ما تساوى فيه أبناء ميت عقبة مع الشياطين، حيث سجل التونسي سيف الدين الجزيري 4 أهداف ليعتلى بها صدارة هدافي البطولة للنسور، بينما سجل زيزو والونش هدفا لكل منهما مع الفراعنة.

كاس العرب

الأندية الأكثر تسجيلًا حتى الآن بكأس العرب

1: السد القطري 7 أهداف.

2: الزمالك المصري 6 أهداف.

3: الأهلي المصري 6 أهداف.

ومن المنتظر أن تزداد غلة القطبين كأكثر الأندية المسجلة، خلال موقعة الأربعاء المقبل للفراعنة أمام النسور، بمشاركة الجزيري والسولية.

ترتيب هدافي كأس العرب حتى الآن

1-التونسي سيف الدين الجزيري: 4 أهداف (الزمالك-المتصدر).

2-القطري المعز علي: 3 أهداف.

3-القطري أكرم عفيف: 3 أهداف.

4-المغربي بدر بانون: 3 أهداف (الأهلي-ودع البطولة).

5-الأردني يزن النعيمات 3 أهداف (ودع البطولة).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً