اعلان

موعد مباراة مصر وتونس بكأس العرب.. والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : حسام حسن

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر وتونس بكأس العرب، حيث يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لمواجهة صعبة وحاسمة أمام نظيره التونسي، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

ونجح منتخبنا الوطني في الوصول إلى هذه المرحلة، بعد الفوز الكبير على منتخب الأردن بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في إطار دور ربع نهائي البطولة، ووصلت تونس إلى هذه المرحلة بعد الفوز على نظيره العماني بهدفي دون رد.

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب

ومن المقرر أن تقام مباراة مصروتونس في نصف نهائي كأس العرب، في الخامسة مساء غد الإربعاء، عبر قناة بي ان سبورت 1.

كيف تشاهد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب؟

من المنتظر أن تذاع مباراة مصر وتونس المقرر إقامتها غدا فى نصف نهائى بطولة كأس العرب، على قنوات أون سبورت وbeIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، بجانب الباقة المفتوحة لقنوات الكأس.

ويرتدي المنتخب الوطني غدًا قميصه الأحمر والشورت والجوارب السوداء، في لقائه أمام تونس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب، بينما يرتدي المنتخب التونسي طاقمًا أبيض.

وجاء ذلك، خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي حضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري، والدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسؤول المهمات.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أن الإنذارات السابقة منذ بداية البطولة، قد سقطت بانتهاء دور ال 8، فيما يتم تفعيل الإيقاف في الدور قبل النهائي لمن حصلوا على كارت أحمر خلال دور الثمانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟