اعلان

إنبي يتقدم على الجونة في الشوط الأول بهدف إبراهيم يحيى

انبي والجونة
انبي والجونة

نجح فريق إنبي، في التقدم على نظيره الجونة بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا، على ملعب خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ اللقاء بقوة بين الفريقين، حيث بادرالنادي البترولي بهدف مباغت في بداية شوط المباراة الأول وتحديدًا في الدقيقة الـ5 برأسية اللاعب إبراهيم يحيى، عن طريق عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيم يحيي الخالي من الرقابة برأسية رائعة سكنت أعلى يمين المرمى.

وتابع لاعبو إنبي الضغط القوي على دفاعات فريق الجونة بعد إحراز الهدف الأول، في محاولة لزيادة الغلة وتعزيز فرصتهم للانتصار والظفر بالـ3 نقاط.

واستطاع أبناء حلمي طولان تهديد مرمي فريق الجونة في عدة مناسبات، أبرزها انفراد جون إيبوكا المهدر بتألق الحارس عماد السيد.

وبعد هدوء تام سد إحداث شوط المباراة الأول بين الفريقين، استطاع لاعبو الجونة الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب وتهديد مرمي الفريق البترولي، في محاولة لإدراك التعادل والعودة إلى مجريات اللقاء، عن طريق تسديدة قوية من إسلام عبد النعيم، لاعب فريق الجونة، من على حدود منطقة الجزاء، وهي الكرة التي تألق فيها الحارس محمود جاد لإبعادها.

وجاءت ضربة جزاء من إعاقة محمد رزق لاعب فريق الجونة، لمحاولة من محاولات إنبي الخطيرة للمرور داخل منطقة العمليات عن طريق عبد الرحمن عماد، ولكن حكم اللقاء لم يحتسب أي شيء بعد الرجوع لتقنية الفار وأمر باستئناف المباراة.

وانتهت أحداث شوط المباراة الأول بتقدم نادي إنبي بهدف مقابل لا شيء بعدما احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً