تقارير إنجليزية.. ليفربول يحضر مفاجأة لصلاح بأعلى راتب في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

تدرس إدارة ليفربول تقديم عرض لنجمها المصري محمد صلاح، براتب يصل إلى 500 جنيه إسترليني، أسبوعياً للموافقة على تمديد عقده، وذلك في ظل تلقي صلاح، للعديد من العروض الآخرى، ويعد التجديد لصلاح، الخطوة الأكثر أهمية للريدز، في هذه الفترة في ظل تألقه الكبير خلال الفترة الماضية.

وأشارت شبكة ESPN ، إلى أن محمد صلاح، سيحصل على راتب أسبوعي قدره نصف مليون جنيه إسترليني، ليصبح صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد محمد صلاح، (29 عاما)، مع ليفربول، بنهاية الموسم المقبل، لكن هناك رغبة من جانب ليفربول، في الحفاظ على مهاجمه المصري لعدة مواسم أخرى، لأنه يعد المهاجم الأكثر تأثيرا في البريميرليج.

يذكر أن صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول، في صيف 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، مقابل نحو 37 مليون جنيه إسترليني.

ونشرت صحيفة «ميرور»، أن هناك أخبارا سعيدة لجماهير ليفربول، مع اقتراب هدّاف الفريق من تجديد عقده، وأوضحت الصحيفة أن جماهير «الريدز»، قامت بالتغريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بأن المهاجم المصري وقع عقدًا جديدًا وقد يكون الإعلان وشيكًا.

ويرتبط محمد صلاح، بعقد مع ليفربول، ينتهي في يونيو 2023، ويحصل اللاعب بمقتضاه على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

كما أوضحت شبكة 'ESPN'، أن 'الفرعون' المصري سيتقاضى راتبا قدره 500 ألف، وهو ما لا يتقاضاه نجم الدوري الإنجليزي كريستيانو رونالدو، لا مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى كريستيانو، ما لا يزيد عن 400 ألف جنيه إسترليني.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الموسم الحالي 'البريميرليج'، برصيد 15 هدفا.

وساهم النجم المصري، في العديد من البطولات مع الريدز، منذ انضمامه حيث شارك في 229 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول، وسجل خلالها 147 هدفا، وصنع 67، وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً