اعلان
اعلان

مانشستر سيتي يحقق رقماً مميزاً في البريميرليج بعد سداسية ليستر

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رقماً مميزاً في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على ليستر سيتي في الجولة التاسعة عشر.

ووصل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا للانتصار التاسع على التوالي، نجح خلالها الفريق في تسجيل 17 هدفاً خلال أخر 3 مباريات بالبريميرليج.

وتفوق مانشستر سيتى على ليستر سيتى برباعية في أول 25 دقيقة من المباراة، حيث افتتح كيفين دى بروين التهديف مبكرا في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ثم أضاف الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وأضاف إلكاى جوندوجان ثالث أهداف مان سيتي ضد ليستر سيتى في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز رحيم سترلينج الهدف الرابع في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء.

فيما عاد ليستر سيتى بقوة فى أحداث الشوط الثانى وسجل جيمس ماديسون الهدف الأول فى الدقيقة الـ 55 وأضاف أديمولا لوكمان الهدف الثانى فى الدقيقة ال 59 وقلص كيليتشي إيهايناتشو النتيجة فى الدقيقة الـ 65 على أن يؤكد إيميرك لابورتي التقدم للسيتى ويضع الخامس فى الددقيقة الـ 69 ويزيد رحيم ستيرلينج من جراح الثعالب ويضع الثالث فى الدقيقة الـ 87

وخاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: زينتشينكو - لابورت - دياز - كانسيلو.

خط الوسط: دي بروين - فيرناندينيو - جوندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا - ستيرلينج - رياض محرز.

وبعد هذه المبارة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 47 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو