المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مرتضى منصور يفشل في صراعه مع جالاتا سراي بسبب العروض الإيطالية.. اعرف التفاصيل

أهل مصر
مرتضي منصور
مرتضي منصور

فشلت محاولات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تحريض النجم مصطفى محمد، مهاجم القلعة البيضاء المُعار لفريق جالاتا سراي التركي.

وتلقى مصطفى محمد العديد من العروض الإيطالية من جانب فرق؛ لاتسيو وأتالانتا، للرحيل عن جالاتا سراي خلال الموسم الحالي.

وحسم نادي جالاتا سراي موقفه من مصطفى محمد بتفعيل بند شراء اللاعب من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار؛ وذلك من أجل الاستفادة المادية من اللاعب ببيعه لأحد الأندية الراغبة في ضمه.

وعلى الجانب الآخر، يريد مرتضى منصور استعادة مصطفى محمد من جالاتا سراي إلى نادي الزمالك من أجل تسويقه بطريقة أكثر احترافية، وتحقيق استفادة مادية ضخمة من اللاعب.

وقام مرتضى منصور بتحريض اللاعب أكثر من مرة بأن يرفض تفعيل بند شرائه مع جالاتا سراي، مؤكدًا له أنه بمجرد عودته للزمالك سيجلب النادي له عرضًا احترافيا قويا في أحد الأندية الأوروبية الكبرى، وبالتالي يستفيد اللاعب والنادي.

وتضع العروض الإيطالية المُقدمة لمصطفى محمد، الزمالك في مأزق، خاصة في ظل تمسك جالاتا سراي بتفعيل بند شراء اللاعب من الزمالك، بجانب رغبة النجم المصري في الانضمام لنادٍ أوروبي جديد، خاصة بعد تدهور مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومع العروض الإيطالية القوية المُقدمة لمصطفى محمد، سيحقق النادي التركي الاستفادة المالية الكبيرة حيث وفقًا للعقد فإن جالاتا سراي سيدفع قيمة شراء عقد اللاعب 4 ملايين دولار قبل 31 ديسمبر الجاري، وليس من حق الزمالك المطالبة بقيمة عقد اللاعب في الوقت الحالي، ومن حق النادي التركي بيع أو إعارة اللاعب في يناير المقبل أو نهاية الموسم الجاري والحصول على عائد مالي دون أن يحصل الزمالك من الأساس على قيمة مستحقاته.