اعلان

كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من زيادة أوزانهم في فترة الراحة

باتريس كارتيرون مع اللاعبين
باتريس كارتيرون مع اللاعبين

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبين الفريق من الإفراط في تناول الحلويات، وعدم الالتزام بالبرنامج الغذائي، خلال فترة الراحة التي منحت للاعبين بسبب توقف بطولة الدوري العام.

وتشهد الفترة الحالية توقفًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي تنطلق يوم 9 يناير، وتنهي 6 فبراير، المقبل.

وشهد كارتيرون، على لاعبين الفريق، من أجل الالتزام بالبرنامج الغذائي وعدم الإفراط في تناول الأطعمة التي تزيد الوزن مثل الحلويات، خوفًا من زيادة أوزانهم .

وكان كارتيرون، المدير الفني، غادر القاهرة، أمس، لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق خارج البلاد، كما سيسافر البرتغالي فيرناندو، مدرب الأحمال، والبرازيلي أوليفيرا، مدرب الحراس إلى بلادهما.

وكان الزمالك، حصل على راحة حتى يوم 5 يناير، المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في 6 يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية، التي كان مقررا لها في يناير، المقبل.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون، ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة، يوم 5 يناير، المقبل لقيادة تدريبات الفريق يوم 6 يناير، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً