المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجم الزمالك السابق يهاجم مدرب تونس بسبب فرجاني ساسي: «استبعاده أمر غريب»

أهل مصر
فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري
فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري

يرى وسام العابدي، نجم تونس والزمالك السابق، أن اختيارات، منذر الكبير، مدرب نسور قرطاج، في قائمة المنتخب التي تستعد لخوض مواجهات كأس أمم إفريقيا محيرة للغاية.

وقال العابدي، خلال تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» المُذاع على قناة المحور: «اختيارات منذر الكبير لقائمة منتخب تونس مُحيرة خاصة بعدما استبعد المعز حسن الحارس الذي خاض نهائي كأس العرب واعتمد عليه في مباريات البطولة بشكل كامل ورغم ذلك لم يختاره في القائمة التي تستعد لخوض مواجهات أمم إفريقيا».

وأضاف نجم تونس السابق: «فرجاني ساسي لاعب كبير، كان يجب أن يكون موجودًا حتى إذا لم يلعب أساسيا، على الأقل يكون بديلًا، لذلك استبعاده أمر غريب، وقائمة منتخب تونس تشهد جدلا كبيرا هنا في تونس اختيارات المدرب كانت محيرة بالنسبة للجميع».

وتابع العابدي: «بالطبع فرجاني ساسي مستواه تأثر بالرحيل عن الزمالك، ولكنه يظل لاعبا كبيرا، وله خبرات دولية، وتحدثت معه بعد رحيله عن القلعة البيضاء ولكن وقتها كان النادي يمر بأزمات مالية وتلقى ساسي عرضا قويا من الدحيل القطري ولكن يظل ساسي لاعبا كبيرا وجمهور الزمالك يحبه كثيرا».

وعن سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الحالي قال نجم تونس: «مهاجم متميز وقد يقود هجوم تونس في كأس الأمم بجانب وهبي الخزري ووجوده في القائمة مهم».