المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مزاد على نجم الإسماعيلي ومنافسة بين ثلاثي الدوري الصاعد

أهل مصر
شكري نجيب
شكري نجيب

يسعى مسئولو نادي الإسماعيلي لبيع شكري نجيب، مهاجم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، لإنعاش خزينة النادي، خاصة بعد رفض اللاعب التجديد.

وتتنافس عدة أندية من أجل الحصول على خدمات شكري نجيب لاعب الإسماعيلي، الذي يرفض التجديد للدراويش، وتسعى الأندية لإستغلال موقف الإسماعيلي وترحيبه لبيع اللاعب.

الإسماعيلي يفتح المزاد على شكري نجيب

وقام يحيي الكومي رئيس الدراويش، بعرض اللاعب للبيع، بعد رفضه لتجديد عقده مع الإسماعيلي، وتأتي خطوة إدارة الدراويش بعد فشل كل الطرق في إقناع اللاعب، لذلك يأمل الإسماعيلي في بيعه بالميركاتو الشتوي قبل انتهاء عقده، ورحيله بالمجان في الصيف.

منافسة الثلاثي الصاعد حديثًا على ظفر بـ نجيب

وقدم نادي فاركو الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري العام، بطلب الحصول على شكري نجيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن يجد صعوبة في انهاء الصفقة بسبب عدم موافقة اللاعب حتى الآن.

ويجد فاركو منافسة شرسة من نادي فيوتشر الذي قدم عرضًا مغريًا مؤخرا لإدارة الإسماعيلي، من أجل الحصول على شكري نجيب، بالإضافة لدخول نادي سيراميكا، لتشتعل المنافسة بينهم، مما يجعل زيادة ممكنة في القيمة التسويقية للاعب.

الإسماعيلي يغلب الباب أمام رحيل نجيب بالمجان، ليغلق مسئولو الإسماعيلي الباب أمام اللاعب للرحيل نهاية الموسم بالمجان، حيث قررت إدارة الدراويش استبعاده من التدريبات اليومية، والمشاركة في المباريات الرسمية في حالة تمسكه بالرحيل المجاني نهاية الموسم.

عاجل
عاجل
طقس الأسبوع المقبل.. موجة حارة مسيطرة والحرارة تصل 37 درجة