المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا

أهل مصر
ميسي
ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لنادي العاصمة بفيروس كورونا كوفيد 19، وذلك عقب المسحة الأخيرة التي ظهرت نتائجها صباح اليوم الأحد الموافق 2 يناير.

وقال نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليًا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق أولمبيك ليون، في إطار منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الفرنسي، اليوم الأحد الموفق 1-9 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأضواء معقل فريق أولمبيك ليون.

وكان أعلن نادي باريس سان جيرمان، أمس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن وجود أربع حالات مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني لـ الفريق الباريسي.

ونشر نادي باريس سان جيرمان، أمس، عبر حسابه الرسمي بـ تويتر، بيانًا رسيمًا ينص على: كشفت الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن تسجيل 4 حالات إيجابية لكوفيد-19 بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية ضمن الجهاز الفني.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المركز الثاني، فريق نيس، الذي يمتلك 33 نقطة.

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا الجمعة.. مائل للحرارة على السواحل الشمالية