المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأمم الإفريقية.. الكاميرون يبحث عن حسم الصعود أمام إثيوبيا اليوم

أهل مصر
الكاميرون
الكاميرون

يلتقي منتخب الكاميرون نظيره الإثيوبي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، الخميس، على ستاد "باول بيا ستاديوم"، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويدخل المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور مواجهة اليوم هو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب أثيوبيا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويأمل منتخب "الأسود"، في حصد النقاط الثلاثة بالفوز في المباراة، لحسم التأهل لدور ال16 لمواصلة حلم تحقيق اللقب السادس في تاريخه.

وافتتح منتخب الكاميرون مشواره في بطولة الأمم الإفريقية، بانتصار ثمين على نظيره منتخب بوركينا فاسو، حيث حول تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، على ملعب "باول بيا ستاديوم"، في المباراة الافتتاحية من البطولة.

في المقابل، سقط منتخب أثيوبيا أمام نظيره كاب فيردى بهدف نظيف، في المباراة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ويتسلح منتخب الكاميرون بالعديد من النجوم في مواجهة الليلة وعلي رأسهم فينسينت أبو بكر مهاجم النصر السعودي الذي سجل هدفي الفوز في المباراة الافتتاحية عن طريق ركلتي جزاء وحصد جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وفي المواجهة الثانية بالمجموعة، يلتقي منتخب كاب فيردى مع نظيره بوركينا فاسو في المباراة المحدد لها التاسعة مساء اليوم، الخميس، على إستاد "باول بيا ستادي".