المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 صفقات يرصدها برشلونة من الدوري الإنجليزي

أهل مصر
برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رصد إدارة نادي برشلونة ثلاثة صفقات من العيار الثقيل من داخل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن برشلونة وضع ثلاثي تشيلسي أزبيليكويتا وكريستنسن وروديجر على طاولة التعاقدات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يبحث عن التعاقد مع صفقة دفاعية مميزة بتكلفة منخفضة أو بالمجان بعد نهاية عقود بعض اللاعبين في يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة على أن برشلونة وضع الثلاثي المذكور سابقا على طاولة التعاقدات الصيفية لأن عقودهم مع تشيلسي سوف تنتهي في 30 يونيو ولم يتوصل أي لاعب منهم لاتفاق مع النادي الإنجليزي لتمديد العقود.

ويحظي الثنائي كريستنسن وأزبيلكويتا باهتمام كبير من برشلونة حيث يتفوق الثنائي على الألماني رودريغر في اختيارات النادي لمعرفة البرسا برغبته في الذهاب إلى ريال مدريد حيث لا ينوي النادي الكتالوني الدخول في منافسة مع أي ناد حاليا بسبب الأزمة المالية.

ويميل برشلونة للتعاقد مع أزبيلكويتا كونه لاعب متعدد الاستخدام داخل الملعب حيث يمكنه المشاركة في قلب الدفاع والظهير الأيمن بالإضافة إلى أنه لاعب رئيس في تشكيل المنتخب الإسباني مع المدير الفني لويس إنريكي بجانب علاقته المميزة مع لاعبي البرسا مثل إريك جارسيا وجوردي ألبا وبوسكيتس وبيدري وجافي وأنسو فاتي وفيران توريس.