اعلان
اعلان

نتيجة وأهداف مباراة تونس وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية

تونس وموريتانيا
تونس وموريتانيا

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا في أمم إفريقيا، مباشرتونس وموريتانيا، مشاهد تونس وموريتانيا بث مباشر، تونس و موريتانيا، شاهد مباراة تونس وموريتانيا، بث مباشر، موعد مباراة تونس وموريتانيا، تونس ضد موريتانيا، مباراة تونس موريتانيا، بث مباراة تونس وموريتانيا، تونس مباشر، بث مباشر تونس، مباراة تونس و موريتانيا، موعد مباراة تونس و موريتانيا، بث مباشر مباراة تونس وموريتانيا، مباراة تونس اليوم، بث مباشر مباراة تونس و موريتانيا، مباراة تونس اليوم مباشر، مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر، مشاهده مباراه تونس وموريتانيا بث مباشر.

بث مباشر مباراة تونس وموريتانيا في أمم إفريقيا

يستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره موريتانيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في دولة الكاميرون، حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة تونس وموريتانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة تونس وموريتانيا، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد باستاد' ليمبي' ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لـ أمم إفريقيا.

منتخب تونس، كان قد خسر في الجولة الأولى أمام مالي بهدف دون رد، ما جعله يحتل المركز الثالث صحبة منتخب موريتانيا دون أي نقطة.

ويبحث نسور قرطاج عن الفوز، لتدارك هزيمة الجولة الأولى في المجموعة السادسة أمام مالي بهدف دون رد، والأمر نفسه ينطبق على 'المرابطين'، بعد الخسارة أمام جامبيا بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا في أمم إفريقيا بث مباشر

ويصعد لدور الـ16 متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست بالدور الأول، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

تاريخ مواجهات تونس وموريتانيا

تحمل المباراة رقم 17 في تاريخ مواجهات منتخبي تونس وموريتانياحيث فاز نسور قرطاج في 12 منها، بينما حسم التعادل 4 لقاءات ولم يحقق المرابطون أي فوزفي تاريخ مواجهاتهم مع نسور قرطاج.

تقابل المنتخبان خلال 16 مواجهة منها 9 لقاءات رسمية وسبع لقاءات ودية، وخلال 9 لقاءات التي جرت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي، حقق منتخب تونس خلالها 7 انتصارات مقابل تعادلين.

تشكيل تونس أمام موريتانيا في أمم إفريقيا

حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، بلال عيفا، منتصر طالبي وعلي معلول.

خط الوسط: إلياس سخيري، أنيس بن سليمان وغيلان الشعلالي.

خط الهجوم: وهبي الخزري، سيف الدين الجزيري وسيف الدين الخولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء