المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصر والسودان.. ليفربول يوجه رسالة لـ"صلاح" قبل مباراة اليوم بأمم إفريقيا

أهل مصر
صلاح
صلاح

حرص نادى ليفربول الإنجليزى على دعم النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق، وقائد منتخب مصر، قبل مواجهة السودان اليوم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونشر حساب نادى ليفربول عبر موقع توتير تغريدة جاء فيها، "نتمنى التوفيق للملك المصري محمد صلاح فى مباراته الثالثة اليوم مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية2021".

صلاح

منتخب مصر، كان بدأ مشواره في أمم إفريقيا بالخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد في الجولة الأولى، وحقق الفوز في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو، ليحصد ثلاث نقاط غالية.

وكان منتخب السودان، الملقب بـ (صقور الجديان) استهل مشواره بالتعادل سلبيا مع غينيا بيساو، ثم السقوط أمام نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابقة.

ويحتل منتخب مصر وصافة المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر نيجيريا الترتيب بـ6 نقاط، ويتذيل السودان المجموعة بنقطة وحيدة.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسودان، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "أحمدو أهيدجو"، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويفتقد منتخب مصر، في مباراة اليوم كل محمود الونش، بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة السابقة أمام غينيا بيساو، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر بسبب السمانة، وأكرم توفيق، الذي عاد إلى مصر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ترتيب المجموعة

ويسعى منتخب مصر، لتحقيق الفوز اليوم على حساب السودان، الذي يقبع في المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة لحسم بطاقة العبور لدور الـ16، للبطولة مع منتخب نيجيريا، الذي يواجه غينيا بيساو اليوم ويتصدر الأول المجموعة برصيد 6 نقاط.

تشكيل مصر المتوقع أمام السودان في أمم إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع:عمر كمال ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وعبد الله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد .

القناة الناقلة لمباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا

تُنقل أحداث مباراة مصر ضد السودان عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max.

مُعلق مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا

تُذاع أحداث مباراة مصر والسودان، بصوت الُمعلق الرياضي عصام الشوالي.