اعلان

أيمن بدرة في ندوة بالإسماعيلي يكشف دور الإعلام الرسمي

أيمن بدرة في ندوة الإعلام الرسمي بالإسماعيلي
أيمن بدرة في ندوة الإعلام الرسمي بالإسماعيلي

ألقى الناقد الرياضي أيمن بدرة ندوة فى ضيافة المركز الإعلامي للنادى الإسماعيلى عصر اليوم ـ السبت ـ بمقر النادي ومحمد عادل مسئول التواصل الإجتماعي بعدة منصات صحفية كبرى، في حضور حاتم حجازي أمين الصندوق ونانسي القاضي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الملف الإعلامى وعادل مصطفى مدير الأنشطة الرياضية.

وحرص حاتم حجازي ونانسي القاضي عضوا المجلس فى بداية الندوة على الترحيب بالناقد الرياضي بإعتباره أحد القامات الإعلامية الكبيرة داخل الوسط الرياضي مقدمين الشكر له على تلبية الدعوة.

وأعرب بدرة عن بالغ سعادته بحفاوة الإستقبال من قبل مجلس الإدارة، مؤكدا أن الإسماعيلى يعد الضلع الثالث فى مصر وعودته للمنافسة من جديد على الألقاب سيسهم كثيرًا فى إستعادة الكرة المصرية لجانب كبير من بريقها.

وطرح رئيس مجلس مجلة أخبار الرياضة رؤيته حول دور وسائل الإعلام الرسمية نحو توصيل الصورة الصحيحة للجماهير العاشقة من خلال تطوير الخطاب الإعلامى الرياضى وإعلاء قيم الحيادية والموضوعية والتأكيد على نشر الوعى الرياضى دون أي تزييف.

وتابع حديثه حول أهمية تطوير وصقل مهارات العاملين في مجال الإعلام من أجل مواكبة تطور العمل الإعلامي وهو ما سيسهم فى سرعة توصيل المعلومة للجماهير وبشكل دقيق فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن العمل الإعلامي فى تطور مستمر ويحتاج دائما لمواكبة هذا التطور خاصة وأن الجميع بات يعتمد على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل معرفة الأخبار والتى تكون أحيانا صحيحة وآخرى خاطئة والذى يسهم فى إحداث بلبلة داخل الوسط الكروي.

من جانبه فقال محمد عادل أن مواقع التواصل الإجتماعي بات العنصر الأهم لدى الأندية على الصعيد الإعلامي مشيرًا إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي التابعة للجهات الرسمية تعمل وفق ضوابط وأسس أهمها الحفاظ على الهوية بجانب نشر كل ما يكون جديد وملفت للنظر مع ضرورة إستمرار التواصل مع الجمهور المتلقى لضمان تحقيق العائد الإعلامي المنتظر .

فى ختام الندوة حرص عضوا المجلس على منح الناقد الرياضى درع النادي وإلتقاط الصور التذكارية رفقة أعضاء المركز الإعلامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً