اعلان

تحذيرات شديدة من كيروش للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار

كيروش
كيروش

حرص الجهاز الفني، للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، على فرض حالة من التركيز الشديد على لاعبي الفراعنة، داخل المعسكر، وذلك قبل أن يخوض منتخب مصر المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار، في دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية والمقرر لها غدا الأربعاء.

يستعد كيروش، لعقد مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة عصرًا، خاص بالمباراة أمام كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، ومن المنتظر أن يرافق كيروش، النجم العالمي محمد صلاح، قائد الفراعنة، ونجم ليفربول الإنجليزي، ويعقد المؤتمر بقاعة المؤتمرات بستاد دي جابوما.

يتناول المؤتمر، الحديث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني للقاء الغد أمام كوت ديفوار في دور ال16 لبطولة الأمم الإفريقية

3 تحذيرات من كيروش قبل مواجهة كوت ديفوار

حذر كيروش، وجهازه المعاون، لاعبى المنتخب من التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي 'السوشيال ميديا'، حتى لا يتأثر اللاعبون بأي انتقادات لهم قبل المباراة المرتقبة.

وكان منع الجهاز الفني الحديث عن المكافآت المتوقعة في حالة الفوز والتأهل لدور الثمانية، كما منع كيروش، أي زيارات داخل فندق الإقامة وحذر لاعبيه من التقاط أي صور تذكارية مع نزلاء الفندق، أو أحد فرد خارج المنتخب حفاظا على استمرار سلبية المسحات خلال التواجد بالكاميرون.

وكشف مسؤولي منتخب مصر، أن عمرو السولية لاعب وسط المنتخب جاهز تماما لمواجهة كوت ديفوار غدا الأربعاء، في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا 2022، بعدما تعرض لكدمة في مران الأمس، ما أدى لخضوعه لبعض التدريبات العلاجية مع محمود الونش، الذي يتم تأهيله بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية.

يختتم منتخب مصر، لكرة القدم، تدريباته اليوم، الثلاثاء، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، في دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

وكانت أظهرت نتائج المسحات الطبية، التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس، في مدينة دوالا، الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار، بعد غد، الأربعاء، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ومن المنتظر أن يضع كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، في مران اليوم، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الأفيال، كما سيتم تحفيظ اللاعبين خطة اللعب والجمل التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

يلتقي منتخب مصر، نظيره كوت ديفوار، في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، غدًا الأربعاء، في السادسة مساءً، وتذاع المباراة عبر قنوات beIN SPORTS MAX، والتي أعلنت بشكل حصري عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية، وسوف تُنقل المباراة عبر قناتي beiN Sports MAX 1 و beiN Sports MAX 2.

WhatsApp
Telegram