اعلان

اليوم.. الشناوي يخضع لأشعة لتحديد موقفه من مباراة المغرب

 الشناوي
الشناوي

يستعد محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، للخضوع لأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد نوع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر، وكوت ديفوار، بدور الـ16 بالأمم الإفريقية، كما يتحدد من خلالها وموعد عودته للتدريبات.

ومن المتوقع أن يغيب الشناوي عن مباراة المغرب، التي تجمع المنتخبين يوم الأحد، المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء.

ومن المقرر أن يتحدد بعد الأشعة مدة تغيبه عن الملاعب، وموقفه من لقاء المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا، والمقرر لها الأحد، 30 يناير، الجاري.

وكان أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وشهدت الاحتفالات، رقص اللاعبين في غرفة الملابس وكذلك تواجد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة لتهنئة اللاعبين، وكذلك الحكام المصريين الذين يديرون مباريات كأس الأمم الأفريقية لتهنئة لاعبي الفراعنة.

وتمكن منتخب مصر، من التأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، بركلات الترجيح، في لقاء ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، ليضرب موعدا مع المغرب، يوم الأحد، المقبل، في مباراة تجمعهما بربع نهائي البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء، المقامة في الكاميرون، في الفترة من 9 يناير، إلى 6 فبراير، المقبل.

موعد مباراة مصر والمغرب بربع نهائي أمم إفريقيا

يلتقي منتخب مصر، مع المغرب، في الخامسة من مساء يوم الأحد، 30 يناير، الجاري، في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسي على مالاوي، بهدفين مقابل هدف.

وتغلب منتخب مصر، على كوت ديفوار، في دور الـ16 من بطولة أفريقيا، بركلات الترجيح 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً