اعلان

شرط وحيد يحول موقف بوجبا من البقاء في مانشستر يونايتد

بول بوجبا
بول بوجبا

أكدت التقارير الصحفية أن بول بوجبا، مستعد لإحداث تحول مفاجيء في موقفه من التعاقد إذا لبى مانشستر يونايتد، مطالبه بشأن هوية المدير الفني الجديد للنادي، خاصة وستنتهي الصفقة الحالية للاعب الفرنسي في نهاية الموسم، وبدأ الأمر حتى الآن كما لو أنه لن يمدد إقامته في أولد ترافورد، إلى ما بعد هذه الحملة.

واختلطت فترته الثانية في اليونايتد بالتأكيد، حيث لم يتمكن لاعب خط الوسط من تقديم العروض المتوقعة منه على أساس ثابت.

وعلى الرغم من حرص الشياطين الحمر، على الحفاظ على الفائز بكأس العالم، ومن المفهوم أنهم عرضوا عليه شروطًا جديدة، إلا أنه يبدو أن بوجبا، سيغادر عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

ولقد تم منحهم الآن أملًا جديدًا في أن يتمكن بالفعل من البقاء في النادي، بشرط أن يلبوا مطلب واحد له بشأن المدرب الجديد، ووفقًا لصحيفة صن، سيكون بوجبا، منفتحًا على البقاء في 2 مانشستر، طالما تم تعيين رالف رانجنيك، كمدير دائم لمانشستر يونايتد.

يذكر أن لاعب خط الوسط، أجرى عددًا من المحادثات مع الألماني وقد كانت إيجابية.

وترك رانجنيك، انطباعًا لدى بوجبا، بأن الفرنسي مستعد لتغيير موقفه من العقد وتوقيع صفقة جديدة، وفي مناقشاتهم، أقنع رانجنيك بوجبا، بأنه يمكنه بناء الفريق وخط وسط من حوله.

ومع كسر غرفة ملابس يونايتد، أيضًا خلال الجزء الأخير من عهد أولي جونار سولشاير، يُقال أيضًا أن رانجنيك، يعتقد أن بوجبا، يمكن أن يكون قوة دافعة في منصب قيادي جديد بالفريق.

وفي حين أن ممثلي كل من يونايتد وبوجبا، استعدوا لمغادرته في الصيف، يمكن إعادتهم إلى طاولة المفاوضات، وهذا يعتمد على تألق بوجبا، في الأشهر الأخيرة من الموسم ، حيث لم يشارك الفرنسي في أي مباراة منذ تولي رانجنيك المسؤولية وهو الآن في طريقه للعودة من الإصابة.

وإذا أثبت هو ورانجنيك، نجاحهما كما هو مأمول، فسيكون بوجبا حينئذٍ جاهزًا للبقاء، طالما أن الألماني هو المدرب الدائم.

وفي الوقت الحالي، تتمثل الخطة في أن يتولى منصب استشاري في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن يتولى مدرب آخر منصب المدرب الدائم لمانشستر يونايتد.

إذا كان قادرًا على تأمين مكان في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز والتتويج بأي بطولة محلية، فقد يكون رانجنيك، قادرًا على إقناع المسؤولين بالنادي بتعيينه مدربًا دائمًا.

وأصر رانجنيك، بالفعل على أن بوجبا، سيلعب دورًا مع يونايتد، على الرغم من انتهاء عقده، عندما يعود من الإصابة.

وقال رانجنيك، في وقت سابق من هذا الشهر: 'ليس السؤال إذا كان لدى اللاعب عقد منتهي الصلاحية، السؤال هو إلى أي مدى لا يزال يريد أن يكون جزءًا من هذه المجموعة'.

وتابع: 'طالما كان هذا هو الحال ، فلماذا لا يُظهر بول بوجبا الآن لمشجعي مانشستر يونايتد ، ومجلس الإدارة ، والعالم بأسره أي نوع من اللاعبين يمكن أن يكون؟'، وأضاف: 'حتى لو كان فقط لإظهار ما يكفي لعقد جديد في مكان آخر، فسيكون لديه دافع كبير للقيام بذلك ولماذا لا أشركه بعد ذلك؟'.

ومن المتوقع أن يعود بوجبا، إلى المنافسة في أوائل فبراير، مع بداية رحلة يونايتد، إلى بيرنلي، كأول مباراة له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا