اعلان

خاص| الخطيب يرفض التصالح مع مرتضى منصور ويتمسك بـ 13 قضية

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة ستشهدها الأيام المقبلة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فبالرغم من حصول مرتضي منصور، على حكم في الفترة الأخيرة بالبراءة في قضية سب وقذف الخطيب، ومحاولة رئيس الزمالك فتح صفحة جديدة مع الجميع وبشكل خاص مع بيبو، من خلال تصريحاته التي أكد فيها «أنه يتمنى بصدور هذا الحكم إغلاق صفحة الخلافات مع الكابتن محمود الخطيب وفتح صفحة جديدة في العلاقات بينهما وخاصة انه يحترم النادي الأهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك العريق في إمداد جميع منتخبات مصر باللاعبين في كل الألعاب الرياضية» إلا أن المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء تؤكد رفض الخطيب التصالح مع مرتضى منصور.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، موقف الخطيب من التعامل مع رئيس الزمالك، في المستقبل خاصة بعد إعلان مرتضي منصور دخوله انتخابات القلعة البيضاء في محاولة للاحتفاظ بمنصبه.

وقال المصدر لـ«أهل مصر»: «إن الخطيب يرفض التصالح مع مرتضي منصور، وقراره حاسمًا ولن يتراجع عنه، بالإضافة لتمسكه بالبلاغات المتقدم بها ولن يتنازل عنها».

كما أشار المصدر إلى اتجاه رئيس القلعة الحمراء لتقديم طعن على قرار براءة مرتضي في القضية الأخيرة، وأن هناك 13 قضية ضد مرتضى منصور يتمسك «بيبو» بالاستمرار فيهم رافضًا بشكل قطعي مبادرة الصلح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية