اعلان

ديانج يرافق الأهلي ومعلول يلحق بالبعثة في الإمارات

معلول وديانج
معلول وديانج

يستعد الدولي التونسي علي معلول ظهير منتخب تونس والنادي الأهلي، للحاق ببعثة المارد الأحمر في الإمارات، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك بعد اقصاء نسور قرطاج من بطولة الأمم الإفريقية.

تواصل مسئولو النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق من أجل التنسيق بشأن إلتحاق اللاعب ببعثة الأهلي في الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

واتفق مسئولو القلعة الحمراء مع معلول، على سفر اللاعب من الكاميرون للإمارات من أجل الانضمام لبعثة الأهلي والاستعداد للمشاركة في بطولة مونديال الأندية.

ويسافر معلول من الكاميرون بعد وداع منتخب بلاده بطولة كأس أمم إفريقيا عقب الخسارة التي مُنِي بها أمام نظيره بوركينا فاسو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب 'رومدي أديجا'، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى دولة الكاميرون.

ويستعد المالي أليو ديانج، لمرافقة بعثة الأهلي، عصر اليوم للإمارات للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا بعدما وصل القاهرة خلال الساعات الماضية عقب خروج مالى من بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة بركلات الترجيح من غينيا الاستوائية.

وتواصل ديانج مع مسئولى النادي الأهلي عقب خروج مالي من بطولة أمم أفريقيا ووصل للقاهرة مساء السبت، وسيسافر مع بعثة المارد الأحمر فى الرابعة و10 دقائق عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

وتطير بعثة الأهلي في الرابعة و10 دقائق من عصر اليوم، الإثنين، على متن طائرة خاصة إلى الإمارات؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي.

وتضم بعثة الأهلي 65 فرداً وتقيم في أحد الفنادق القريبة من ملاعب التدريب والمباريات في مونديال الأندية والذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة مونتييري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل، ويترأس بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار رئيس النادي، لظروف صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً